افضل العاب لا تحتاج الي انترنت | العاب اوفلاين تلعبها مع الاصدقاء بدون نت

 

افضل العاب لا تحتاج الي انترنت | العاب اوفلاين تلعبها مع الاصدقاء بدون نت

افضل العاب لا تحتاج الي انترنت | العاب اوفلاين تلعبها مع الاصدقاء بدون نت

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر اهلا ومرحبا بك في مدونتي الحصري ، اليوم سوف نتعرف علي موضوع جديد والعاب جديدة وهي افضل العاب لا تحتاج الي انترنت ، يعني هي العاب يمكن لعبها مع اصدقائك عن طريق البلوتوث وجميعها العاب جميلة جدا و العاب مشوقة وجديدة. فهيا بنا نبدأ:

1- افضل العاب لا تحتاج الي انترنت | العاب اوفلاين تلعبها مع الاصدقاء بدون نت:

1- اللعبة الاولى وهي لعبة بيكو تنكس Pico Tanks: Multiplayer Mayhem:

فكرة اللعبة:

Pico Tanks هي عبارة عن حرب دبابات 3 ضد 3. 

يمكنك ان تشترك مع أصدقائك وتتنافس في معارك مذهلة 3 ضد 3 عبر الخرائط وأنماط اللعبة المتعددة، تواصل مع فريقك وتغلب على أعدائك للمطالبة بالنصر في ساحة معركة حقيقية لاعب ضد لاعب تركز أكثر على الفريق. قاتل في أنماط اللعبة 3 ضد 3 التي تتسم بالفوضى ، قم بالقتال في حرب  مع أصدقائك

 أو اقترن مع اللاعبين الآخرين عن طريق الانترنت ، يحتاج فريقك إلى أخذ العلم والحفاظ عليه لأطول مدة قبل انتهاء الوقت ،  يتعين على إحدى الدبابات القوية في فريقك الاستيلاء على الشحنة قبل قيام خصومك بذلك وقم بسحبها إلى قاعدتك بينما يدافع باقي الفريق ،  قم بتدمير دبابات العدو لتسجيل نقاط لفريقك وتفوز في المعركة.

يمكنك الاطلاع علي لعبة بيكو تنكس Pico Tanks: Multiplayer Mayhem وجميع تفاصيلها وتحميل اللعبة من هنا . 

2- اللعبة الثانية وهي لعبة باتل راسينج ستارز Battle Racing Stars:

فكرة اللعبة:

هي لعبة سباقات معارك متعددة اللاعبين ، قم بالعب عبر الإنترنت ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم أو العب مع اصدقائك  في لعبة Battle Racing Stars وهي من ألعاب السباقات المتعددة هي لعبة ملحمية مليئة بالمرح مدتها دقيقتين.انضم إلى المعركة وشارك في ألعاب على الإنترنت ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم،اختر شخصيتك المفضلة وقم ببدء تشغيل اللعبة. 

يمكنك الاطلاع علي لعبة باتل راسينج ستارز Battle Racing Stars وجميع تفاصيلها وتحميل اللعبة من هنا . 

3- اللعبة الثالثة وهي نيون شادو Neon Shadow:

فكرة اللعبة:

لعبة نيون شادو Neon Shadow : هي لعبة من العاب التصويب من منظور الشخص الأول وفيها أنت خط الدفاع الأخير بين جيش ميكانيكي بغيض ومصير الكون بأكمله في يديك. استحوذت قوة مظلمة على الأسلحة والدفاعات لمحطة فضائية ولديها خطط كبيرة للتوسع. سيكون عليك الاستيلاء على أقرب سلاح ونقل المعركة إلى الآلات. سيكون عليك التعامل مع الطائرات بدون طيار والمدافع القوية والمزيد.

ويوجد الكثير من الأسلحة القوية في الموقع لتشتريها. ستقوم بندقيتك الأساسية بعمل قصير للآلات الأضعف ، لكن المشاكل الكبيرة تتطلب حلولاً متفجرة. قم بتوسيع ترسانتك بينما تتسابق حول الأقسام المختلفة لمحطة الفضاء حتى تكون مستعدًا. 

 يمكنك الاطلاع علي لعبة نيون شادو Neon Shadow وجميع تفاصيلها وتحميل اللعبة من هنا .

4- اللعبة الرابعة وهي لعبة الحرب ميني ميليشيا Mini Militia:

فكرة اللعبة:

 اللعبة هي لعبة حرب يمكنك لعبها مع اصدقائك عن طريق نقطة الاتصال او ال hotspot ، ويمكنكم محاربة بعضكم البعض في مودات أو انماط لعب كثيرة ، يمكنك خوض المعارك ضد عدد يصل إلى 6 لاعبين ، واللعبة قد نزل لها تحديث فأصبحت بدون انترنت لكن

 انا سوف انشر لكم رابط للعبة لكن الجزء الاول وهو الجزء التي كانت فيه اللعبة اوفلاين لكي تجربها مع اصدقائك وسوف اضع رابط ايضا للجزء الثاني لمن يحبون تجربة اللعبة عن طريق الانترنت أو الاونلاين.

 يمكنك الاطلاع علي لعبة الحرب ميني ميليشيا Mini Militia وجميع تفاصيلها وتحميل اللعبة من هنا .

5- اللعبة الخامسة وهي لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2021:

فكرة اللعبة:

هي لعبة من العاب كرة القدم ،ويمكنك تكوين فريق أحلامك

والتعاقد مع ألمع نجوم كرة القدم مثل Roberto Firmino وKevin De Bruyne لتكوين فريقك  الخاص بك ، يمكنك لعب لعبة دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2021 عبر الانترنت او لعبها مع اصدقئك. 

 يمكنك الاطلاع علي لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2021 وجميع تفاصيلها وتحميل اللعبة من هنا .

انصحك بمشاهدة المقالات السابقة وانتظار المقالات القادمة.

وفي الختام مسك السلام و ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ).

إرسال تعليق

0 تعليقات